الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*إعلان أسماء الفائزين بوحدات الايجار والنقابات..مدبولى : الانتهاء من تنفيذ 6122 وحدة إسكان متوسط بتوشكى

المصدر: جريدة الاهرام 5/2/2017

كتب ــ بدوى السيد نجيلة وحمدى زمزم

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 612 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتوسط بمدينة توشكى الجديدة، بمساحات نحو 143 م2،

وتتكون الوحدة من 3 غرف وصالة وحمامين ومطبخ، كما يجرى الانتهاء من تشطيب 612 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة، وتتكون الوحدة من 3 غرف وسفرة ومعيشة وحمام ومطبخ.

وأضاف الوزير: تم الانتهاء من تنفيذ مبنى الوحدة الصحية بمساحة 581.7م2، ويتكون من 3 أدوار (أرضي + 2 متكرر) وتحتوى على عيادات خارجية، ومعمل، وعيادات الأسرة، وعيادات أطفال، وغيرها، كما يجرى الانتهاء من إنشاء مسجد بمساحة 992.8م2، سعة 500 مصلٍ، يحتوى على مصلى سيدات وقاعة مناسبات، إضافة إلى مدرسة (22 فصلاً) للتعليم الأساسي.

وأشار وزير الإسكان إلى أنه يتم إنشاء شبكة طرق فرعية ورئيسية ضمن المرحلة العاجلة تشمل أعمال (الفرمة، الأساس، الرصف، البردورات والأرصفة) بطول نحو 23 كم، ويجرى الانتهاء من تنفيذ شبكة مياه الشرب بطول 11 كم أقطار من100 مم إلي 600 مم.

من ناحية اخرى أعلنت مى عبد الحميد، المدير التنفيذى لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري، أنه بدأ منذ الأول من فبراير الجارى تحصيل القسط الثانى من الأقساط ربع السنوية لكافة الحاجزين المستوفين للشروط والمتقدمين على وحدات الإسكان الاجتماعى التى سيتم تسليمها خلال عام وذلك طوال شهر فبراير، أما فيما يخص الحاجزين المستوفين للشروط المحولين من مدينة السلام والقاهرة الجديدة إلى كلً من مدينة الشروق و 15مايو و بدر، وكذلك حاجزو المرحلة الثانية لمشروع 6 أكتوبر (دهشور) فسيبدأ تحصيل القسط الثانى الخاص بهم بداية من الأول من مارس القادم وحتى منتصف الشهر. بالإضافة إلى العملاء الذين لم يقوموا بسداد القسط الأول.

وقالت أنه سيتم خلال الأسبوع الجارى نشر أسماء الفائزين بوحدات كل من محور الإيجار ومحور النقابات ببرنامج الإسكان الاجتماعى على الموقع الإليكترونى للصندوقwww.mff.gov.eg..

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع